كفاءة الأطر الطبية والتمريضية والتقنية والإدارية تسهم في نجاح عملية دقيقة على مستوى العمود الفقري لفائدة شاب عمره 35 سنة  بالمستشفى الإقليمي الإدريسي بالقنيطرة

القنيطرة: اليوم السابع
تمكن فريق طبي وتمريضي مختص في جراحة الدماغ والتخدير  بالمستشفى الإقليمي الإدريسي بالقنيطرة، في إجراء عملية جراحية دقيقة على مستوى العمود الفقري لفائدة شاب يبلغ من العمر 35 سنة، كان يعاني تشوها خلقيا على مستوى العمود الفقري العلوي تسبب له في إعاقة عميقة عن الحركة. وقد دامت هذه العملية الجراحية الدقيقة ست ساعات متواصلة.
ويعود الفضل في نجاح هذه العملية الجراحية النوعية الى الكفاءة العالية للأطر الطبية والتمريضية، وكذا مساهمة الأطر الإدارية والتقنية  بالمستشفى.
وأفاد بلاغ صحفي توصل “اليوم السابع” بنسخة منه، أن توفر المستشفى الإقليمي الادريسي على التجهيزات البيوطبية والمعدات الجراحية والتقنية الضرورية لاجراء هذا النوع من التدخلات الجراحية الدقيقة، ساهم بشكل كبير في نجاح هذه العملية.
وبهذه المناسبة تتمنى المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة الرباط سلا القنيطرة، الشفاء العاجل للشاب(..) حتى يستعيد عافيته. كما تتوجه إلى الأطر الطبية والتمريضية والتقنية والإدارية بالمستشفى بخالص الشكر والتقدير على مابذلوه من جهد لإنجاح هذه العملية الدقيقةوالنوعية، وتحييهم على حرصهم الدؤوب على تقديم خدمات في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة..

شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...