سيدي قاسم:تجديد الثقة في الكاتب العام عبدالحق افرايحة على رأس مؤسسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم

سيدي قاسم: اليوم السابع

انعقد يوم الأحد08 ماي 2022 بالقاعة الكبرى لبلدية سيدي قاسم، الجمع العام العادي لمناديب مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بإقليم سيدي قاسم ،من أجل تجديد المكتب الإقليمي للمؤسسة . وبعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع، وتقديم المكتب السابق استقالته، تم تجديد الثقة في الأستاذ عبد الحق افرايحة كاتبا عاما للفرع الإقليمي للمؤسسة، بعد حصوله على ثقة المنتدبين لهذا الجمع، الذي أطره مندوب المكتب الوطني مصطفى نعينيع.

وفي تصريح خص به الكاتب العام المنتخب موقع “اليوم السابع”، أكد أن الجمع العام مر في ظروف عادية، وأن اختياره وتجديد الثقة فيه من طرف منتدبي نساء ورجال التعليم بالإقليم، تم بشكل ديمقراطي وشفاف.

وشدد افرايحة أن هذه المسؤولية ليست تشريفا بل تكليفا، سيسعى من خلالها إلى العمل كفريق بكل مكونات المكتب المنتخب، الذي حظي بتزكية الجمع العام بالإجماع، مشيرا في نفس الوقت أن المكتب الحالي، سيعمل من أجل مصلحة نساء ورجال التعليم بالإقليم، من خلال تقديم خدمات اجتماعية تتماشى وتطلعات موظفي القطاع بالإقليم.

وفي الجانب التنظيمي ،جاءت  تشكيلة المكتب الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بسيدي قاسم كما يلي:

الكاتب العام: عبد الحق افرايحة ،نائبته: صباح بارة ،الأمين: رشيد بارة ،نائبته: رشيد الدغري المستشارون مكلفون بمهام: عبدالعزيزميحات،عزيز الحمري،رضوان ادريوش،محمد الجبلي، الحسين مونادي


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...