الخميسات :شبهة سرقة 12مليون سنتيم من داخل بنك وإتلاف وثائق و أجهزة كاميرا المراقبة ودرك والماس يدخل على خط التحريات
اهتزت أخيرا ، جماعة آيت إيكو إقليم الخميسات على خبر عملية سرقة لإحدى الوكالات البنكية التابعة لإقليم الخميسات من قبل بعض اللصوص .
وحسب مصادر متطابقة ، لقد استولى اللصوص على مبلغ يقدر ب 12 مليون سنتيم بعدما عبروا الى الوكالة من الباب الخلفي المخصص للموظفين .
ولإخفاء معالم الجريمة جرى إتلاف عدد من الوثائق وكاميرا المراقبة والخزانة الحديدية التي كانت تحتوي على الأموال المسروقة.
هذا وفور علمها بالواقعة ، حلت فرقة تابعة للدرك الملكي التابعة لدائرة والماس والسلطات المحلية الى مكان الحادث قصد الوقوف على ملابسات وظروف الواقعة في اتجاه تعميق البحث والتحريات .


