سوق الأربعاء الغرب..تنسيق بين الدرك الملكي لسيدي محمد لحمر وبنمنصور يحَاصِرُ تطورات أفعال إجرامية غير مسبوقة

اليوم السابع

قادت عناصر الدرك الملكي بسيدي محمد لحمر بتنسيق مع المركز الترابي بنمنصور تصديا لنشاط مجموعة اجرامية روعت ساكنة سيدي محمد لحمر من خلال  أعمال التنكيل بعدد من الأشخاص باستعمال السلاح الأبيض بشكل همجي وعنيف .

ووفق المعطيات التي توفرت لـ “اليوم السابع” فقد تفاعلت العناصر المذكورة بالسرعة المطلوبة مع الحادث حيث جرى توقيف شخصين وإخضاعهما  للحراسة النظرية ،فيما تمكن شخصين من الهرب.

إذ خاضت عناصر الدرك  الملكي بسيدي محمد لحمر وبنمنصور مدعومة بعناصر المركز القضائي لسرية سوق الأربعاء الغرب طيلة اليوم الخميس حملة تمشيطية واسعة  بالمنطقة خاصة بالضيعات الفلاحية والغابات المجاورة لتوقيف باقي  المتورطين في هذا الفعل الجرمي بعد تحديد هوياتهم ومعرفة مقرات سكناهم.

هذا ،وقد تم حجز السيارة المستعملة  في احتجاز أحد الأشخاص ،مع استمرار البحث  وتعميقه مع الموقوفين لكشف كافة الأنشطة والارتباطات الإجرامية وكذا العلاقات المحتملة  للموقوفين بباقي  شركائهم.

وعلمت “اليوم السابع” أن استنفارا كبيرا من قبل المصالح المعنية سواء (للقيادة الجهوية للدرك الملكي القنيطرة-سرية سوق الأربعاء الغرب-المركز الترابي لسيدي محمد لحمر) التي تعاطت بالجدية  وإعطاء التعليمات الواضحة لتوقيف كافة المتورطين ومساءلتهم والتصدي للجريمة بكل الحزم  والحيلولة دون أي انفلات أو بروز ظواهر مشينة ومقلقة.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...