القنيطرة :جدارمية سيدي محمد لحمر قَرْقْبُو على جوج عناصر جْداد مُتَورِّطين في عصابة إجرامية يُشْتَبه تورطها في استعمال ناقلة والاختطاف والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض

القنيطرة :اليوم السابع

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي محمد لحمر التابعة لسرية سوق الأربعاء الغرب أول أمس  من توقيف شخصيْن يشتبه تورطُهما في نشاط عصابة إجرامية سبق وأن اُعْتُقِلَ شخصيْنِ آخرَيْن في وقت سابق ومنذ ذلك التاريخ خاضت عناصر الدرك الملكي سيدي محمد لحمر حملات بحث وتمشيط واسعة بُغْيَة توقيف باقي عناصر هاته العصابة. حسب المعطيات التي توفرت ل “اليوم السابع”.

وبعد إخْضاعِهِما لتدابير الحراسة النظرية وتعميق الأبحاث معهما حول المنسوب إليهما إلى جانب المعتقليْن السابِقَيْن من تُهَمٍ ترتبط بتكوين عصابة إجرامية مع سبق الإصرار والترصد باستعمال ناقلة و الاختطاف مع الضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض.
هذا، وقرر الوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة بعد الاستماع إليهما متابعتهما في حالة اعتقال بإحالة واحد بالسجن المركزي بالقنيطرة والثاني (سنة 19) تمت إحالته بسجن العرجات بسلا.ليتم تحديد تاريخ جلسة محاكمة كافة أفراد العصابة .

ووفق مصادر “اليوم السابع” تخوض القيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة وسريتي القنيطرة وسوق الأربعاء الغرب والمراكز الترابية حملات تطهيرية واسعة بالمنطقة وتفكيك أنشطة وتوقيف مطلوبين للعدالة في قضايا مختلفة وتدخلات ميدانية نوعية .


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...