انهزم المنتخب الجزائري للمحليين أمام نظيره السوداني بالضربات الترجيحية، اليوم السبت، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين.
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).
ليتم التوجه الى ركلات الترجيح التي حسمت نتيجتها السودان ب (4-2).
اثر ذلك المنتخب السوداني ظفر باستحقاق كبير ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي لملاقاة منتخب مدغشقر، فيما غادر المنتخب الجزائري المنافسة مبكرا.


