بعد نهاية ولايتها التأسيسية على رأس الشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب بإفريقيا..تكريم مُسْتَحَق لـ آمنة بوعياش
حظيت آمنة بوعياش، بعد نهاية ولايتها التأسيسية على رأس الشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب بإفريقيا، يوم الجمعة 26 يونيو الجاري، بالعاصمة الرواندية كيغالي بتكريم خاص.


يذكر أنه بالإضافة إلى احتضان الرباط لمقر الأمانة الدائمة للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، قررت الجمعية العامة المنعقدة بكيغالي تعيين أن يكون المغرب، باعتباره البلد المحتضن للأمانة الدائمة، عضوا دائما في لجنة إشراف شبكة الآليات الوطنية للوقاية من التعذيب بإفريقيا.


