الدرك الملكي بالمركز الترابي للا ميمونة ..حملات تطهيرية شاملة للتصدي لترويج المخدرات وسموم “مسكر ماء الحياة” و”القرقوبي”

القنيطرة : اليوم السابع

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للا ميمونة بقيادة رئيس المركز وعناصره ، التابعة للقيادة الجهوية القنيطرة ، خلال الأسبوع الأول من السنة الجديدة  من تكثيف حملاتها الأمنية التطهيرية بكافة تراب للاميمونة.

وأسفرت التدخلات  النوعية والناجحة عن توقيف شخصين ، أحدهم من ذوي السوابق القضائية ، وللاشتباه في تورط الشخص الثاني متلبسا ب 8 كلغ من الكيف.وأيضا توقيف شخص  وهو يتحوز 30  قرصا مهلوسا كان مبحوث عنه.

والتصدي  المفاجئء لشخصين  بتهمة إعداد ورشة لتقطير وترويج مسكر ماء الحياة. ومداهمة منزل إعداد وكر للدعارة  بتوقيف صاحبته.

فيما مكنت تحريات  ميدانية معمقة من الوصول الى أحد الأشخاص  وهو  في حالة تلبس بحيازة  6 لتر من مسكر ماء الحياة المعد للترويج.وفق مصدر محلي لـ “اليوم السابع”

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

 

 

 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...