في أقل من ثلاثة أيام ..درك سرية سوق الأربعاء الغرب في حملة تطهيرية شاملة وغير مسبوقة مكنت من توقيف أزيد من 100 شخصا مطلوبا للعدالة

سوق الأربعاء الغرب :اليوم السابع

أطلقت سرية سوق الأربعاء الغرب حملة تطهيرية شاملة انطلقت يوم السبت 12 نونبر الجاري بالمركز الترابي سوق الأربعاء الغرب ولتمتد إلى المراكز الترابية الأخرى التابعة للسرية: سيدى محمد لحمر، مولاي بوسلهام،عرباوة، ولالة ميمونة، ويقود هاته الحملة ميدانيا رئيس السرية بمعية رؤساء المراكز الترابية مدعومين بعناصر الدرك الملكي، حيث مكنت إلى حدود كتابة هذه السطور من توقيف أزيد من 100 شخصا ملاحقا بمذكرات بحث وطنية أو محلية في قضايا الاتجار في المخدرات.
وبعد أن تم تحديد هويات وعناوين المبحوث عنهم بقاعدة بيانات الأشخاص ورصد أماكن تواجدهم تمت مباغثتهم في عمليات أمنية متفرقة بشل حركتهم واقتيادهم إلى سرية سوق الأربعاء الغرب.
وعلمت” اليوم السابع” أن الحملة التي تستهدف تجفيف المنطقة من كل الشوائب والمبحوث عنهم في قضايا إجرامية أو جنحية ستستمر لأسابيع.
وأشادت الساكنة وفعاليات جمعوية بالعمل الميداني المُنْجَز وبالدوريات المكثفة للدرك الملكي المتصدية للأشخاص المطلوبين للعدالة ولترويج وحيازة واستعمال للمخدرات وحيازة الأسلحة البيضاء والعنف والاتجار في الأقراص المخدرة …تأتي بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة .
حيث أثمرت هذه النتائج الغير مسبوقة انخفاظ إن لم نقل انعدام لمعدل الجريمة.

وتم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة المختصة،وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين في هذه القضايا.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...