القنيطرة :بسبب “الفشوش والضصارة وشرع اليد ” ..اعتقال إيمان زوجة عادل الميلودي

علمت “اليوم السابع “أن وكيل الملك لدى ابتدائية القنيطرة قرر  مساء يوم الأربعاء 3 غشت ،متابعة زوجة عادل الميلودي في حالة اعتقال وإيداعها  سجن  العواد .

بعد عرقلتها  عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية توقيف ابنها يوسف  بالشارع العام.

حيث أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة  أن الأمر يتعلق بقضية زجرية  وهو على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، حيث تم على الفور تنفيذ عملية أمنية مكنت من توقيف المعني بالأمر بعد توقفه وسط مدينة القنيطرة.

ووفق مصادر “اليوم السابع”فقد كان يسوق السيارة بدون التوفر على شهادة التأمين ،وما رافق ذلك من تهور.

وفور توقيفه أبدى المعني بالأمر مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص هذه السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع ” فيديو “، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع والدته لبحث قضائي ،وبعد التفاعل الكبير للرأي العام مع النازلة وإنتهاء مسطرة الاستماع ، تقرر وضعها رهن الاعتقال.

القرار تفاعلت معه فعاليات مختلفة واعتبرته منصفا يعكس تطبيق القانون وسواسية الجميع أمامه ومناسبة لجزر “الضصارة  والفشوش وشرع اليد . ”

ووضع حد لمسلكيات  “الصراخ والكلام المتسخ  “بالشارع العام وعرقلة عمل الشرطة .


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...