درك سرية سوق الأربعاء الغرب يحجز حوالي 340 كيلوغراما من سنابل الكيف وتوقيف أحد المشتبه فيهم ..تحريات ومذكرات بحث وطنية -التفاصيل

القنيطرة :اليوم السابع

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابع لسرية سوق الأربعاء الغرب في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة 30 شتنبر الجاري ؛من تفكيك عملية الحيازة والاتجار في المخدرات.
ووفق المعطيات التي توفرت ل “اليوم السابع ” فقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى الطريق المتجهة نحو واد المخازن مباشرة بعد وصوله رفقة شخصين على متن سيارة نفيعة كانت قادمة من إحدى المدن شمال المملكة، إذ أسفرت عملية الضبط والتفتيش على العثور على حوالي 340 كيلوغراما من سنابل الكيف.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه وأيضا تحديد كافة الامتدادات والأطراف المشاركة في هذا النشاط الإجرامي، حيث مكنت التحريات من تحديد هوية شخصين كانا رفقة الموقوف وقامت بتعميم مذكرة بحث وطنية من أجل توقيفهما.
وتأتي هذه القضية ضمن الجهود الحازمة والمتواصلة التي تبذلها سرية سوق الأربعاء الغرب والمركز القضائي التابع لها بمعية كافة المراكز الترابية التابعة لدائرة الغرب بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة ؛ في مكافحة تهريب سموم المخدرات وترويج المؤثرات العقلية ومسكر ماء الحياة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...