سوق الأربعاء الغرب :القبض على أكبر مروج للخمور والمخدرات بسيدي محمد لحمر

سوق الأربعاء الغرب :اليوم السابع
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي محمد لحمر التابعة لسرية سوق الأربعاء الغرب يوم أمس الجمعة من توقيف أحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية يَنْشُطُ في مجال ترويج الخمور والمخدرات بالمنطقة، وتم تنفيذ عملية التوقيف بعد تحديد مكان تواجد المتهم بممارسة الأنشطة السالفة الذكر.
عملية التفتيش المنجزة مكنت من حجز أزيد من 300 قنينة من الخمور المتنوعة وكميات من المخدرات”سنابل الكيف” بمطمورة بالقرب من منزله الكائن بدوار الفكارنة .

وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن كافة أنشطته وارتباطاته.

وعلمت “اليوم السابع ” أن هذه العملية النوعية تأتي ضمن المجهودات اليومية للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي محمد لحمر في التصدي لترويج المخدرات والخمور، والتصدي للجريمة بتعليمات من القيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة ; وهو ما ثمنته ساكنة جماعتي سيدي محمد لحمر والبحارة أولا عياد.
كما نوهت الفعاليات نفسها بالعمل الميداني والمنتظم والحازم لرئيس المركز الترابي بسيدي محمد لحمر وكافة العناصر التي تعمل بجد وتفانٍ مكن من تجفيف منابع أي نشاط خارج القانون.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...