بِناءً على معلومات وَفَّرَتها”الديستي “فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة تُوقِفُ سيدة بمحطة القطار والعثور بحوزتها على 870 قرص طبي مخدر (قرقوبي)

القنيطرة :اليوم السابع

قادت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الجمعة 27 يناير الجاري، عملية توقيف سيدة تبلغ من العمر 51 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأفادت مصادر الجريدة أنه جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها على متن القطار من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتها على 870 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة.
وقد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.
وتؤشر هذه العملية  وفق المصدر نفسه ؛على استمرار ونجاعة التدخلات الأمنية المشتركة بين المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من أجل مكافحة ترويج المؤثرات العقلية التي تشكل خطرا على الصحة العامة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...