بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين.. المنتخب الوطني ينهزم أمام كينيا

انهزم المنتخب الوطني للاعبين المحليين  أمام كينيا، زوال اليوم الأحد بملعب كاساراني، في مباراة الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين (شان 2024).بنتيجة /1-0/

رغم تفاؤل  السكتيوي خلال ندوة صحفية عقدت قبل المباراة، أن الهدف الرئيسي هو /التأهل إلى الدور الثاني، ولن يتحقق ذلك إلا بالفوز على كينيا./

مشددا على أن مواجهة البلد المضيف سيتم التعاطي معها بنفس العزم والحزم من أجل حصد النقاط الثلاث.

 


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...