انهزم المنتخب الوطني للاعبين المحليين أمام كينيا، زوال اليوم الأحد بملعب كاساراني، في مباراة الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين (شان 2024).بنتيجة /1-0/
رغم تفاؤل السكتيوي خلال ندوة صحفية عقدت قبل المباراة، أن الهدف الرئيسي هو /التأهل إلى الدور الثاني، ولن يتحقق ذلك إلا بالفوز على كينيا./
مشددا على أن مواجهة البلد المضيف سيتم التعاطي معها بنفس العزم والحزم من أجل حصد النقاط الثلاث.


